سياسة الخصوصية

موقع elkhabarpress.com لا يقوم بجمع أي بيانات شخصية إلا التى تعطى للموقع طواعاً من المستخدم نفسه.
موقع elkhabarpress.com يضمن عدم نشر، تأجير أو بيع بيانات المستخدم الشخصية إلى أي مواقع أخرى أو جهات أخرى.

نحن نقوم بجمع المعلومات التالية عن الزائر :
عنوان الـ آي بي (IP) لتشخيص المشاكل المتعلقة بسيرفر الموقع الخاص بنا
نوع المتصفح و نظام التشغيل المستخدم للوصول إلى موقعنا
تاريخ و وقت الوصول إلى الموقع

البيانات التي تقوم بإدخالها:
النماذج التي يتم تعبئتها بواسطة زوار الموقع بشكل اختياري مثل نموذج التعليقات، او نموذج الاتصال بنا، حيث يقوم الزوار في هذه النماذج بتعبئة معلومات خاصة بهم مثل الاسم والبريد الالكتروني وغيرها، هذه المعلومات تستخدم للتواصل مع الزائر والإجابة عليه ونحو ذلك.

ولا يتم تحت أي حال من الأحوال تقديم هذه المعلومات أو بيعها لطرف ثالث إلا في حال ورود طلب قضائي يستوجب كشف مثل هذه البيانات.

ورغم ذلك، قد يتم كشف معلومات عامة للمعلنين لدينا مثل عدد الزوار يومياً ومعدل تصفح الصفحات في الموقع وغيرها من المعلومات الإحصائية التي لا تضر بخصوصية زوارنا.

الرسائل البريدية :
تقوم ادارة الموقع بإرسال رسائل بريدية لزوارها بشكل دوري، فبتسجيلك في خدمة النشرة البريدية فإنك توافق على استلام هذه الرسائل الإخبارية، علماً أن الموقع لا يقوم بإرسال رسائل دعائية مزعجة للآخرين Spam ، وأيضاً يوفر الموقع في أسفل كل رسالة رابط خاص لمن يرغب في إلغاء إشتراكه، وفي حالة وجود أي شكوى على خدمة الرسائل، بإمكانك إرسالها مباشرة إلينا عبر هذا البريد الالكتروني : contact@elkhabarpress.com

إلغاء الاشتراك:
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام رسائل دورية وذلك عن طريق الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” في الرسائل القادمة منا.

ملفات تعريف الارتباط:
إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل دخولك لهذا الموقع، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يجرى التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى:
المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور).

يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

عند تصفحك لموقعنا، وارسالك لبيانات تخصك مثلا مراسلتنا عبر بريدك الالكتروني فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجدية لحماية معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.

تهدف سياسةُ الخصوصية هذه إلى مساعدتك على فهم ماهية المعلومات التي نجمعها وسبب جمعنا لها، وكذلك طريقة تحديث معلوماتك وتصديرها وحذفها.

تمت صياغة سياسة الخصوصية هذه لتظهر مدى التزامنا لزوارنا بخصوصيتهم الكاملة وعدم انتهاكنا لأي أمر من شأنه الإخلال بخصوصيتهم.

كيف يقوم موقع قاعة التقنية باستخدام الكوكيز والتقنيات المُشابهة؟

  1. يستخدم موقع خبر برس  الوسم وتقنيات مماثلة أخرى من أجل تحسين زيارتك لموقعنا فهذه التقنيات تسمح لموقع خبر برس بتعزيز زيارتك إلى موقع (elkhabarpress.com) وتوفر لك معلومات مناسبة لحاجاتك وتمكن من إدارة الموقع بفعالية.
  2.  يُرجى مراجعة تعليمات المساعدة في متصفحك لمعرفة المزيد عن الكوكيز يستخدم موقع قاعة التقنية اعلانات شركة جوجل ادسنس (Google adsense) وقد تتسبب هذه الاعلانات في انشاء ملف كوكيز (cookies and web beacons) لجمع معلومات بسيطة غير شخصية عن زائر الموقع مثل رقم IP الاي بي ونوع المتفصح والتاريخ … هذا الملف لا يسبب أي ضررا لجهازك وهدفه تحسين الخدمة والأداء.ملف تعريف الارتباط DoubleClick DART: تقوم شركة جوجل Google بتخزين ملف تعريف ارتباط إعلان في متصفّح المستخدم الذي يزور الموقع من اجل فهم أنواع الصفحات التي يزورها المستخدم. ويتمّ استخدام هذه المعلومات من اجل عرض الإعلانات وفقاً إلى فئات الاهتمامات التي قد تجذب المستخدمين. يمكن لاي مستخدم ان يقوم بتعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى .
  3. الروابط الموجودة في الموقع يحتوي موقع قاعة التقنية على وصلات (روابط ) مع مواقع أخرى.
  4. يرجى الانتباه إلى كوننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو ممارسات الخصوصية في تلك المواقع. إننا نحثك ونشجعك إلى أن تقرأ بيانات الخصوصية لكل موقع يقوم بجمع بياناتك.
  5. تسري سياسة خصوصية موقع تسعة فقط على البيانات التي تُجمع من قِبل موقع تسعة من خلال موقع (elkhabarpress.com).




error: Content is protected !!
إغلاق