أسواق جزائريةإقتصادالرئيسية

الواحة الدولية..25 سنة خبرة في الصناعات التحويلية

خبر برس – الجزائر :  اقبال كبير يشهده معرض الانتاج الوطني بالصنوبر البحري بالعاصمة قبل ان يسدل ستاره يوم غد الاثنين وسط عروض قوية لعدد معتبر من المنتجات الوطنية على غرار الصناعات التحويلية و الغذائية وغيرها اضافة الى التخفيضات التي اقرها العارضون لزوار المعرض بمناسبة نهاية السنة.

من جهتها خبر برس تجولت في اروقة الجناح أ من المعرض اين شد انتباهنا احدى الشركات الجزائر- تركية وهي شركة ” الواحة” الرائدة في مجال الصناعات التحويلية وادوات التنظيف.

كما اكد نورالتين أيقور مدير مبيعات بشركة “الواحة الدولية”، أن المؤسسة تنشط في الجزائر منذ 25 سنة ،وهي شركة وطنية توظف يد عاملة جزائرية مئة بالمئة.

كما أوضح مسئول المبيعات بذات المؤسسة ان هذه الاخيرة تعمل وفق المعايير المعمول بها دوليا ومن حيث تغطيتها لاحتياجات السوق الوطنية بقدرة انتاج نصف مليون وحدة يوميا كما تتوفر أيضا –يضيف المتحدث- على 25 موزعا مهمتهم تسويق عدد اكبر من الولايات بمنتجات الشركة.

وأشار الى الخبرة الفريدة من نوعها التي تتمتع بها منتجات “الواحة” في الجزائر على غرار صابون DOREX الذي يتوفر ايضا على شكل سائل و شامبو … اما بالنسبة لجديد المؤسسة للسنة الجديدة – بحسب المتحدث -فهو الانطلاق في انتاج وتصنيع مواد التنظيف نظرا للنتائج الايجابية التي حققتها المؤسسة الجزائر –تركية خلال السنوات الماضية.

وعن العروض الخاصة بنهاية السنة فقد كشف مدير المبيعات عن تخفيضات مست عدد كبير من المنتجات التي تعرضها “الواحة” في صالون الانتاج الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق